أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي و دولي / قتلوا القتيل ومشوا فى جنازتة‏‮انكشفت الخطة التي ورائها حزب الماسون الاخواني:: الشارع نيوز

قتلوا القتيل ومشوا فى جنازتة‏‮انكشفت الخطة التي ورائها حزب الماسون الاخواني:: الشارع نيوز

كتبت /وفاء عبد السلام

مصادر : السعودية ستطلب تسليم قيادات أمنية تركية متورطة في قضية خاشقجي
قالت مصادر مطلعة إن السلطات القضائية المختصة بالمملكة العربية السعودية، تتجه إلى طلب تسليم قيادات أمنيه تركية، وردت أسماؤهم في الاعترافات التي أدلى بها المتهمون بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، للمحققين السعوديين.

وحسب هذه المصادر، التي تحدثت اليها فإن القيادات المشار إليها “قدمت دعمًا ومساعدات وتسهيلات مختلفة للمجموعة عند وصولها وتنقلها في إسطنبول”. وأوضحت المصادر أن المجموعة التي كانت مهمتها الأساسيه إقناع خاشقجي بالعودة للسعودية “كانت تتحرك بمتابعة مؤكدة من القيادات الأمنية التركية”.
وأشارت إلى أن القطريين “كانوا على علم بالتسهيلات التي قدمتها قيادات أمنية تركية، وأنهم كانوا يتابعون عمل المجموعه التي نفذت العملية”.
ووبينت المصادر أن “هدف الاستجواب الذي تطلبه السلطات السعودية هو التأكد من طبيعة الدعم والتسهيلات التي قدمتها أجهزة الأمن التركية للمجموعة، والتأكد من مستوى التنسيق الأمني التركي مع المجموعة سواء عند القدوم أو المغادرة، ومبررات التسهيلات التي قدمت لهم وعدم اتخاذ السلطات الأمنية التركية أي إجراءات احترازية؛ خاصة وأن تحركات المجموعة كانت مرصودة بالكاميرات منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم”.

شاهد أيضاً

مجلة امريكية : البشر قبل 11 ألف عام كانوا ينتقلون بسرعة البرق  | الشارع نيوز

متابعة.اسامة خليل كشفت بقايا وآثار 49 شخصا، مفاجآت مذهلة حول كيف ظهر البشر في أمريكا ...

تعليقك على الموضوع